أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يعزي أسر ضحايا حادثة الصرف الصحي

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أسر ضحايا حادثة الصرف الصحي المفجعة ، التي وقعت ظهر امس الثلاثاء بمحطة المعالجة بحي السلام بمدينة المكلا ، وأودت بحياة خمسة من العمال ، وإصابة آخرين ..

وأكدت الهيئة على أهمية التحقيق في أسباب هذه الكارثة ، حتى لاتتكرر مستقبلا

نص التعزية :

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)). صدق الله العظيم

تتقدم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، بأحر التعازي ، وأصدق مشاعر المواساة إلى أسر ضحايا حادثة الصرف الصحي المفجعة ، التي وقعت ظهر أمس الثلاثاء ، بمحطة المعالجة ، بحي السلام ، بمدينة المكلا ، وأودت بحياة خمسة من العمال ، وإصابة آخرين .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ، ويسكنهم فسيح جنانه . و يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ..

كما تعبر عن حمدها لله تعالى على أن كتب النجاة للمصابين في الحادث .. داعية الله عز وجل أن يعجل بشفائهم و يحفظهم لأهلهم وذويهم .

وإذ تعبر الهيئة عن أسفها لهذا الحادث الأليم، ومشاطرتها لأسر الضحايا أحزنهم وآلامهم ، فأنها تدعو الجهات المسؤولة في مؤسسة المياه والصرف الصحي ، والسلطة المحلية بالمحافظة ، إلى تحري الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه الكارثة ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرارها .

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: