أخبار حضرموت

مجلس كلية أصول الدين يعقد جلسته الاعتيادية الرابعة والثلاثون للفصل الأول للعام الجامعي 2021/2020م

سيئون ( حضرموت21 ) محمد التوي

عُقد صباح اليوم الأربعاء ٥ رجب ١٤٤٢هـ الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢١م بمبنى كلية أصول الدين بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بالحسيسة بمديرية سيئون بوادي حضرموت الجلسة الاعتيادية الرابعة والثلاثون لمجلس الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2020م.

وتطرقت الجلسة لمناقشة عددٍ من المواضيع المدرجه في جدول أعمالها في سير العملية التعليمية للفصل الأول للعام الجامعي 2021/2020م ، ومناقشة جدول ومناهج كلية أصول الدين ، بالإضافة إلى مناقشة موعد بداية الامتحانات التكميلية (الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام الجاري).

وبعد إطلاع المجلس على المحضر السابق وإقراره تم استعراض الخطة التعليمية للمقررات الدراسية للفصل الثاني للعام الجاري ، كما تم مناقشة نتائج الامتحانات الفصلية للدور الأول من العام الجامعي2021/2020م.

هذا وتسعى كلية أصول الدين بجامعة الوسطية الشرعية إلى تنمية المهارات اللازمة لطلابها في مجال تخصصاتهم بما يمكنهم من المساهمة في تعزيز وعي المجتمع وبنائه الروحي والأخلاقي ، وتعمق المعرفة في العلوم الشرعية والفقهيه بما تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: