اخبار عدنمحليات

المحافظ لملس يبحث مع رئيس وقيادة الهيئة العامة لحماية البيئة سُبل معالجة المشكلات البيئية بالعاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) إعلام المحافظة

بحث محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع المهندس عمار ناصر العولقي وكيل وزارة المياه والبيئة، رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الوضع البيئي وجملة المشكلات البيئية التي تُعاني منها العاصمة عدن.

وخلال اللقاء ، الذي عقد بمكتبه بديوان المحافظة، وحضره عدد من مدراء العموم في الهيئة ومدراء فروعها في عدد من المحافظات، ومستشار رئيس الهيئة نائف مسعد الخليفي، وفيصل الثعلبي مدير عام الهيئة بالعاصمة عدن والدكتور اوسان محمد مستشار المحافظ للشوؤن الصحية، رحب المحافظ لملس بالحاضرين، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن والهيئة العامة لحماية البيئة.

وأكد المحافظ لملس أن العاصمة عدن تُعاني مشكلات بيئية عديدة، أبرزها مشكلة تصريف مياه الصرف الصحي إلى البحر، وأعمال ردم الشواطئ والبناء بالمحميات الطبيعية، وغيرها من المشكلات التي تتطلب دراسات متكاملة وتدخلات سريعة بهدف معالجتها.

من جانبه اعتبر رئيس هيئة حماية البيئة م. عمار العولقي أن هذه الزيارة إلى العاصمة لعدن، تؤكد مدى الاهتمام التي تحظى به هذه المدينة، وحرص قيادة الهيئة على الوقوف المباشر على وضعها البيئي، والاطلاع على المشكلات البيئية التي تُعاني منها، والمساهمة في حلها بالتعاون مع المنظمات الدولية العاملة في هذا الجانب.

وكان مدير عام فرع الهيئة بالعاصمة عدن م. فيصل الثعلبي، قد استعرض مُجمل المشكلات البيئية المرصودة لدى الفرع ومخاطرها، بالإضافة إلى المقترحات الكفيلة بمعالجتها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: