محليات

التوجيه المعنوي في اللواء الخامس دعم واسناد ينفذ محاضراته التوعوية للنقاط الامنية وامن حبيل الريدة

لحج ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

دشن ركن التوجيه المعنوي في اللواء الخامس دعم واسناد العقيد رفيق حيدرة الغزالي برفقة المساعد احمد علي محسن محاضراته التوعوية العامة مع ضباط وافراد امن حبيل الريدة والنقاط الامنية “لحمرين” ونقطة مثلث الحبيلين.

حيث نقل ركن التوجية تحيات قيادة اللواء الخامس للجنود المرابطين في قوات الامن والنقاط الامنية وحثهم على التحلي بالانضباط العسكري واليقظة ورفع الحس الامني وتنفيذ المهام المناطة بهم بكل تفاني وإخلاص.

موضحا لهم اهمية التعامل الراقي مع المواطنين بالنظام والقانون وتوفير الامن والامان باعتبارهم الحامي والحارس الامين للجنوب واهله وان يعملوا على حل المشاكل والمعضلات التي تواجه المواطن اول بأول دون تحيز أو ابتزاز .

واشار الى ان النقاط الامنية صمام امان لردفان والجنوب وحث الافراد الى الثبات والمرابطة كلا في موقعه وان كل جندي محب للجنوب يحمل عقيدة قتالية في قلبه نابعة من عقيدته الاسلامية.

واشاد ” الغزالي “بالنقاط الامنية واعتبرها بوابات رئيسية لردفان ومناطق الجنوب لحج وعدن للوقوف امام تجار المخدرات والحشيش فقد اصبحت رقما صعبا لأفشال خطط العناصر الارهابية.

وقال ان العدو يحشد قواته من البوابة الشرقية بابين الى الغربية في طور الباحة بهدف الوصول الى عاصمة الجنوب عدن لكن بفضل الله والرجال الاشاوس في الأحزمة الأمنية وقوات الدعم والاسناد والتشكيلات الأمنية والعسكرية الأخرى لهم بالمرصاد،وتشكل سياج أمني يصعب اختراقه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: