اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت يؤكد حق جماهير نادي التضامن في تنفيذ أي فعاليات احتجاجية لحماية ملاعبهم

المكلا (حضرموت21) خاص 

اطّلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، سالم أحمد بن دغار، على مستجدات قضية الاستيلاء على أرضية نادي التضامن الرياضي بالمكلا.
وناقش بن دغار ، خلال لقائه بمكتبه، ظهر اليوم الخميس، مع رئيس اللجنة التي شكلها النادي لمتابعة القضية مع السلطة المحلية والأجهزة القضائية والأمنية، المهندس عمر محمد بامعلم، وخالد يسلم بن سلوم، الأمين العام المساعد للنادي، الاجراءات الواجب اتخاذها لحماية ملاعب النادي.
وأشار بامعلم وباسلوم إلى أن تحركاتهم ولقاءاتهم شملت عدد من الجهات الحكومية والأندية الرياضية ومنظمات المجتمع المدني، التي عبرت عن تضامنها مع النادي، مشيرين إلى صدور بيان باسم الأندية الرياضية في الساحل ، أكدت فيه وقوفها إلى جانب النادي وتأييدها لتحركاته في حماية ممتلكاته  .
وعبرا عن خيبة أملهم من موقف السلطة المحلية وتفاعلها السلبي مع مناشدات النادي ، ومباركة الأجهزة الأمنية وتوجيهها للمستثمر  باستمرار البناء ، بدلا من توقيفه حتى يبت القضاء في القضية.
ومن جانبه، أبدى بن دغار عن أسفه لعدم تعاطي السلطة المحلية مع القضية ، وتخاذلها عن القيام بواجبها في حماية ماتبقى من متنفسات، مؤكدا على حق النادي وجماهيره، بعد استنفاذهم للتحركات القانونية، في تنفيذ أي شكل من أشكال الاحتجاج والرفض لإيقاف جريمة الاستيلاء على ممتلكات النادي  .
وعبر بن دغار عن تضامن انتقالي حضرموت مع النادي  ووقوفه إلى جانبه  ومساندته لجماهيره في تحركاتهم السلمية.  
         
حضر اللقاء من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية : صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وسالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، وفرج بخيت الزُبيدي مدير إدارة الثقافة، ومحمد برك الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: