أخبار حضرموت

صندوق النظافة والتحسين ينظم لقاء مع قيادة اللجان المجتمعية ورؤساء الاحياء حول دور المجتمع في النظافة والبيئة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس/ صالح فائز العمري

نظم صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بالشراكة مع مؤسسة متطوعون صباح اليوم بقاعة نادي متطوعون لقاء بقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية المتمثلة في رئيسها الاستاذ/ رشدي محمد باضاوي ورؤساء الأحياء السكنية حول دور المجتمع في النظافة والبيئة.

وفي بداية اللقاء الذي ترأسه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس/ فهمي عبدالهادي بن شبراق ، وقف الحاضرون دقيقة حداد على أرواح عمال الصرف الصحي ضحايا حادث محطة حي السلام سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة.

وتم باللقاء مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بأوضاع النظافة على مستوى الأحياء والوحدات السكنية بمديرية المكلا وكيفية التغلب على التحديات والمصاعب التي تواجه مشروع النظافة.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال اللقاء أكد المدير العام لمديرية المكلا على أهمية الارتقاء بمستوى النظافة بمدينة المكلا مشيرا إلى ان ذلك لن يتحقق الا بالتعاون والتكاتف بين جميع المكاتب الخدمية ذات الصلة من جهة وبين صندوق النظافة والتحسين والمجتمع المدني من جهة أخرى، منوها إلى ان نظافة المدينة مسؤولية تقع على عاتق الجميع فيجب على الجميع ان يكون على مستوى تلك المسؤلية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس/ فهمي عبد الهادي بن شبراق إن صندوق النظافة لديه جملة من الخطط الهادفة إلى تحسين مستوى النظافة بمديرية المكلا معربا عن توجهات الصندوق نحو خلق علاقة شراكة مع اللجان المجتمعية لتفعيل وتنفيذ تلك الخطط والأفكار التي من الممكن أن تحقق نجاحات كبيرة، وصرح بن شبراق عن اعتزام الصندوق القيام بتحفيز الأحياء السكنية عبر مسابقات في النظافة سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: