محليات

قيادة انتقالي خورمكسر تتفقد مدرسة الصم والبكم في المديرية

عدن ( حضرموت21 ) خاص

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، الخميس، بزيارة تفقدية إلى مدرسة الصم والبكم بالمديرية.

وخلال الزيارة، التقى رئيس القيادة المحلية بانتقالي المديرية الأستاذ مازن البغدادي، بمديرة المدرسة الأستاذة أشجان حسن ومعلمي المدرسة، مستمعاً منهم إلى شرح مفصل حول احتياجات المدرسة وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

وأشاد البغدادي بالاهتمام الذي تقدمه إدارة المدرسة والمعلمين للطلاب والجهود التي يبذلونها في تعليم وتثقيف هذه الفئة من المجتمع، مؤكداً إن القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمديرية تُولي اهتماما كبيرا بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستحقون كل الدعم والتقدير.

وطافت القيادة المحلية بانتقالي المديرية، في الزيارة، بفصول المدرسة، متعرفة على الأساليب المتبعة لتعليم الصم والبكم وكيفية التعامل معهم والوسائل الإيضاحية المستخدمة في إيصال المعلومات والمعارف إليهم.

وفي سياق متصل، اطلعت القيادة المحلية بانتقالي خورمكسر على الجهود التي تبذلها العيادة المتنقلة التابعة للإغاثة الكويتية في تقديم العلاج المجاني لطلاب المدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: