محليات

الإدارة السياسية بتنفيذية #انتقالي لحج تُقيم ورشة عمل لتعزيز التوافق بين أداء الإدارات مع سياسات المجلس

لحج (حضرموت21) خاص

أقامت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد، ورشة عمل لمدراء الإدارات التنفيذية لتعزيز التوافق بين أداء الإدارات مع التوجّه السياسي العام للمجلس الانتقالي .

وافتتحت ورشة العمل بكلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج، محمد أحمد العماد أكد فيها حرص واهتمام قيادة المجلس على عقد مثل هذه الورش، التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بعمل مدراء الإدارات، وتعزز من عملهم المؤسسي الذي يضمن تحقيق الانسجام والتوافق بين مخرجات هذه الورشة مع الواقع العملي .

وكان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة حسين صالح، قد رحّب في مستهل الورشة التي انعقدت بمقر القيادة المحلية بمدينة الحوطة عاصمة لحج، بمديري الإدارات السياسية المشاركين في اللقاء، مؤكداً على أهمية التواصل وعقد مثل هذه الورش في تطوير أداء الإدارات والارتقاء بعملها، وبلورة رؤية سياسية وطنية مُوحدة تُعزز من عمل وأداء المجلس الانتقالي الجنوبي، وتكون قادرة على مواجهة تحديات المرحلة وتُلبي متطلباتها .

وقدم مدير الإدارة التنظيمية حسين قاسم الغزالي خلال الورشة شرحاً موجزاً عن أهم المتطلبات والمفاهيم التي ينبغي أن يتم اتخاذها والالتزام بها أثناء تنفيذ الأنشطة والفعاليات وفق التوجهات الرئيسية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: