اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #إنتقالي المسيمير يتفقد سير العمل الجاري بـ #مشروع رصف عقبة المدرسة بمسيمير لحج

لحج (حضرموت21) خاص –  احمد مطرف

زار يوم أمس الأثنين الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج العمل الجاري في مشروع رصف عقبة المدرسة الواقعة في عاصمة المديرية ضمن برنامج الغذاء مقابل الاصول والتدريب الذي نفذته المؤسسة الطبية الميدانية FMF والمقدم من برنامج الغذاء العالمي WFP .

حيث كان في أستقبالة الاستاذ محمد صالح عوض مساعد منسق برنامج الغذاء مقابل الاصول والتدريب المؤسسة الطبية الميدانية والمهندس عبدالله محسن أحمد مدير إدارة المشاريع مديرية المسيمير .

وخلال الزيارة أطلع رئيس المجلس الانتقالي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي على سير العمل في المشروع ، كما أستمع الى شرح مفصل من قبل الاستاذ محمد صالح عوض مساعد منسق المشروع عن سير العمل الجاري في المشروع وغيرها من المشاريع التي نفذتها المؤسسة الطبية الميدانية في مجال الطرقات والزراعة والتدريب والذي تمثلت في مشاريع أصلاح ورصف الطرقات وتأهيل قنوات المياة للمزارعين وتدريب الفتيات على الحرف اليدوية بدعم من برنامج الغداء العالمي .

بدوره قدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي الشكر والتقدير للفريق التابع المؤسسة الطبية الميدانية والعاملين من ابناء المديرية في المشاريع والجهات الداعمة لمثل تلك المشاريع التنموية في المديرية .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: