مجتمع مدنيمحليات

تنفيذي #سيئون يعقد اجتماعه الدوري لشهر #فبراير

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم اجتماعه الدوري لشهر فبراير للعام 2021م برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ محمد عوض العامري.

وناقش الإجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه عدد من التقارير المدرجة ضمن جدول إجتماعه والمتضمن تقرير عن مستوى تنفيذ نتائج الإجتماع الماضي وكذلك تقرير عن الحساب الختامي لعام 2020م.

كما أستعرض الإجتماع تقرير عن الموارد المالية من شهر يناير وحتى ديسمبر 2020م، والذي بلغت فيه الموارد المالية لعام 2020م 256 مليون ريال بزيادة عن العام الماضي 2019م بـ 14%، وبلغت الإيرادات المشتركة 318 مليون ريال بزيادة عن العام الماضي 9%.

واطلع الإجتماع كذلك على تقرير عن سير العملية التعليمية والتربوية بمدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجاري ونسب النجاح التي بلغت 77%، ومستوى الانضباط الدراسي والاستعدادات الجارية للامتحانات الفصلية القادمة.

جديد داخل المقالة

كما ناقش الإجتماع تقرير عن فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية والاشكالات التي تواجه عمل المكتب والاستعداد للصيف القادم وآلية التغلب على الانقطاعات التي تؤثر على القطاعات التنفيذية والخاص والمواطن بشكل أساسي، متناولين تقرير عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة للعام 2020م وعدد من الملاحظات في أسعار أسطوانات الغاز والنزولات المباشرة للمخابز ومراقبة أوزان الخبز والحد من التلاعب بالأسعار.

هذا وأثري الإجتماع بعدد من المستجدات على المشهد بالمديرية ومنها المؤشرات التحذيرية في إرتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي بالمديرية واستعدادات القطاع الصحي في التوعية بالإجراءات الاحترازية، وظاهرة حمل السلاح العشوائي وضبط السلوك المجتمعي ومعالجة الاختلالات وكذا أوضاع الأجانب الغير المعرفين وسبل تفعيل جانب الترحيات للحد من الانفلات الأمني ومستوى الجريمة.

وبينت تقارير المكاتب التنفيذية المدرجة بالاجتماع أبرز الانشطة ومستوى تقديم خدماتها والصعوبات التي تواجه الادارات التنفيذية واقر الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي تسهم في تحسين اداء المكاتب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: