مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #الكثيري يوجه برفع تصورات لإدخال تقنيات التعليم #الالكتروني للقطاع #التربوي بالوادي

سيئون (حضرموت21) خاص 

وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري برفع خطط و تصورات لإدخال تقنيات التعليم الالكتروني للقطاع التربوي بمديريات الوادي .

و في الإجتماع الذي عقد اليوم بسيئون ، أشار الوكيل الكثيري إلى أهمية الإستفادة من مختلف منصات التعليم الالكتروني المتوفرة حالياً ، و إطلاق تجارب مختلفة في عدد من المدارس و الإستفادة من تجربة ثانوية سيئون النموذجية في هذا المجال ، موكداً إستعداد السلطة المحلية بالوادي و الصحراء في دعم إطلاق منصة تعليمية تستهدف القطاع التربوي بالوادي تتناسب مع ظروف البلاد الحالية ، مشدداً على رفع دراسة أخرى تهدف لتصوير محاضرات المناهج التعليمية و عرضها عبر قناة تلفزيونية و الشبكة العنكبوتية للطلاب .

و في الإجتماع قدم الأستاذ منير قنيزع منسق نظام كلاسيرا الإلكتروني التعليمي شرحاً حول إستخدام النظام في وادي حضرموت من خلال ثانوية سيئون النموذجية و و مدى الإستفادة منه و تطبيقة، موضحاً إلى أن الثانوية حققت جائزة منه مكتب التعليم بمجلس دول التعاون الخليجي في استخدام التعليم الالكتروني .

حضر الاجتماع الأستاذ عمر باشدادة مدير عام بحوث التنمية الإدارية بديوان الوكيل و الاستاذ فائز العامري مدير إدارة التعليم الالكتروني بمكتب التربية والتعليم بالوادي و الاخ ايمن بن عبيداللاه المدير التنفيذي .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: