أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يوزع دفعة جديدة من مستلزمات الحماية من كورونا ، ورئيسه يلتقي مديرة مستشفى #المكلا

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة التنفيذية ، اليوم الأربعاء ، مديرة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ، الدكتوره ابتسام عبود المعاري .

واطلع بن الشيخ أبوبكر ، خلال اللقاء ، الذي حضره الإخوة : أحمد علي اليهري ، مدير المختبرات بالمستشفى ، ونائبه ، سالمين رمضان ، وسعيد عمر الصقير ، مدير مكتب مدير المستشفى ، على احتياجات المستشفى من الأجهزة والمعدات الطبية ، ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا .

مبديا استعداده لتقديم دفعة جديدة

من الدعم للمستشفى ، لمساعدتها على حماية كوادرها الطبية من جائحة كورونا .

على نفس الصعيد ، واصلت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، جهودها في مجابهة وباء كورونا ، بتوزيعها لكمية من المعدات ، ومستلزمات الحماية من الفيروس ، على عدد من المرافق الصحية والتعليمية ..

وتضمنت الدفعة الجديدة ، التي استفاد منها ، مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت ، وكلية الآداب بجامعة حضرموت ، وعيادة ابن الوليد الطبية ، ومستوصف الحياة الخيري ، وعيادة المنقد الخيرية ، على كمية من الملابس الواقية والكمامات والقفازات وأقنعة الحماية للوجه ، وغيرها من مستلزمات الحماية للكادر الطبي والتمريضي .

وكانت القيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، قد تلقت ، منتصف العام الماضي ، دفعتين من الدعم الطبي السخي ، من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اشتملت على أجهزة ومعدات طبية نوعية ومستلزمات حماية ضد كورونا ، كما تلقت دفعة أخرى من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، قامت بتوزيع كميات كبيرة منها على المرافق الصحية في مختلف المديريات ..

فقد ساهمت هذه المعدات الطبية ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا ، في رفع قدرة المرافق الصحية ، ومكنتها من حماية كوادرها من الجائحة .

كما استغلت جزء من هذا الدعم ، لتوفير احتياجات كليات جامعة حضرموت ، الذي مكنها من استئناف العملية التعليمية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: