اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الرئيس #الزبيدي يُعزّي في #وفاة الفنان الشاب ” رائد طه “

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاءٍ ومواساة إلى أسرة الفنان الشاب المبدع رائد طه، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء إثر مرض مفاجيء ألم به بمحافظة المهرة.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لوالدي الفنان طه واشقائه، وأفراد أسرته كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.
واستعرض الرئيس الزُبيدي في برقيته مقاطعاً من المسيرة الفنية الزاخرة للفقيد الذي حظي بشعبية واسعة في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب، مؤكداً أن رحيله يمثّل خسارة كبيرة للعاصمة عدن وقطاعها الثقافي والفني، كونه من الشباب المبدعين الذين أسهموا بفعالية في إعادة الروح للحياة الفنية في العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام، من خلال مشاركته في تأسيس فرقة خليج عدن الفنية، ولعبه دور البطولة في عدد من الأعمال المسرحية والدرامية الرائعة التي قدمتها الفرقة خلال العقدين الماضيين.
واختتم الرئيس الزُبيدي برقيته مبتهلاً إلى المولى عزوجل بأن يتغمد المغفور له بإذن الله تعالى الفنان الشاب رائد طه بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه جميعاً الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا لله راجعون

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: