محليات

تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير وتناقش تقريري الاقتصادية والقانونية

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) خاص

بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الأستاذ محسن عبد سعيد .

عقدتْ الهيئةُ التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بمدينة جعار اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الأستاذ فيصل باعرفة و نائبه العميد حيدرة صايل .

وأستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الهيئة مرحبا فيها بقيادة المحافظة وبالحاضرين ومستعرضاً جدول الأعمال للدورة .

تم تحدث الاستاذ محسن عبد مستعرضاً الوضع السياسي والعسكري وما شهدته المحافظة من احداث عسكرية وما ترتب عليه من معاناة لأبناء ابين متطرقاً إلى خطوات أتفاق الرياض وما تمخض عنه , بإيقاف الحرب ودخول المجلس الانتقالي في حكومة المناصفة , للوصول الى استحقاقات سياسية تلبي طموحات شعب الجنوب .

وفي الاجتماع تمت قراءة تقرير نشاط الهيئة بين الدورتين لشهر فبراير من قبل رئيس الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم , وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة .

ثم استعرض الاستاذ اكرم هادي حسن حمود تقريراً عن نشاط الادارة الاقتصادية , وتقديم تقريرآ عن نشاط الادارة القانونية قدمه الاستاذ صالح سند الفضلي.

كما ناقشَ المجلسُ الانتقالي الجنوبي بمديريةِ خنفر الإيرادات العامة للسلطةِ المحلية في مديرية خنفر خلال 2020 م واوجه القصور في توريد الايرادات ومدى قانونيتها .

وتطرقَ الاجتماعُ ايضاً إلى عرض نتائج اللقاء مع رئيس جمعية المعاقين وبحث موجة الاحتجاجات المطالبة بإقالته ومع منسق منظمة مكافحة الجوع حول تعثر الأعمال الانشائية لمشروع الصرف الصحي .

وقد خرجَ الاجتماع , بجملةٍ من القراراتِ والتوصياتِ تؤكدُ على تكليف أعضاء الهيئة بالاشراف على الاجتماعات الدورية للجان المحلية بالمراكز .

حضر من جانب الهيئة التنفيذية للمحافظةبرفقة نائب رئيس الهيئة كلا من الاخوة عبدالله برهوت رئيس الادارة التنظيمية وسالم صالح حيدرة رئيس الادارة السياسية وعبدالرقيب السنيدي رئيس ادارة الشباب والطلاب

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: