محليات

مدير عام مديرية #الضالع يشيد بجهود مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

‏أشاد مدير عام مديرية الضالع الشيخ عبد الواسع صالح بالجهود الإنسانية والطبية لمستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني والتي يقدمها منذ العام المنصرم وحتى اللحظة واسهاماته في إنقاذ آلاف المواطنين والأهالي والنازحين المتضررين من الحرب في مناطق شمال الضالع .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها إلى المستشفى اطلع فيها على مستوى جاهزية واستعداد الطواقم الطبية في المستشفى والجهود التي تبذل لضمان استمرارية العمل الطبي في المستشفى.

وطاف مدير عام مديرية الضالع بأقسام المستشفى واستمع إلى شرح مفصل من قبل الدكتور سميح حزام عن انجازات المستشفى خلال الفترة السابقة وأبرز الإشكاليات والعقبات التي تواجه المستشفى خلال الفترة الحالية .

من جانبه الشيخ عبد الواسع صالح عبر عن شكره للطاقم الطبي في المستشفى مؤكداً استعداد السلطة المحلية في مديرية الضالع لتقديم كل الدعم الممكن لكي يواصل المستشفى في تقديم خدماته الطبية والإنسانية.

‏ إدارة المستشفى وعلى لسان الدكتور سميح حزام عبرت عن شكرها للسلطة المحلية في المديرية ممثلة بالشيخ عبدالواسع صالح على متابعتهم المستمرة ودعمهم المتواصل وكذا لمكتب الصحة في المحافظة ممثل بالدكتور محمد علي صالح .

رافق مدير عام مديرية الضالع في زيارته الدكتور صالح الحكم مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ عادل علي عبيد

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: