محليات

مدير المنطقة الأمنية الثامنة يزور مخفر الشرطة بمدينة الشهداء بالشعب

عدن ( حضرموت21 ) خاص

قام قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي اليوم الخميس بزيارة تفقدية مخفر الشرطة بمدينة الشهداء التابعة لمديرية الشعب وذلك للاطلاع على سير العمل واحتياجات المخفر وذلك بتوجيهات من مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي.

وكان في استقباله مدير المخفر العقيد محمد ثابت ونائبه محمد الشاعري وضباط وأفراد المخفر بحضور رئيس اللجان المجتمعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمدينة والمواطنين بالمدينة.

وخلا الزيارة التقي العقيد الشعيبي بمنتسبي المخفر اثناء الطابور الصباحي مشيداً بالجهود التي يبذلونها في أداء مهامهم الأمنية المناطة بهم من أجل أمن واستقرار المدينة وسلامة المواطنين.. مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة والعمل على توطيد العلاقة والثقة بين المواطنين ورجال الأمن بما يعزز من الأمن والاستقرار.

كما شدد على أهمية الضبط والربط العسكري واليقظة الأمنية ومواجهة العناصر التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة في المدينة.

كما اطلع خلال الزيارة أيضاً على احتياجات المخفر وسير العمل الأمني والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية وخطط تطوير العمل للفترة المقبلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: