أخبار شبوةمحليات

انتقالي عتق يقر خطة النزول الميداني للمراكز والالتقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام انتقالي مديرية عتق

عقدت إلهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق بمحافظة شبوة اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر فبراير للعام 2021 م برئاسة الأخ ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية وبحضور الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي الاجتماع تمت مناقشة العديد من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية، بعد أن تم إستعراض المحضر السابق وأقراره ومناقشة تقرير شهر يناير و مراجعة تقييمية لنشاط المجلس على جميع المستويات.

وأقر الحاضرون خطة النزول الميداني للمراكز والالتقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية المؤثرة خلال الفترة المتبقية من شهر فبراير حسب البرنامج المعد لذلك ، والذي بداء بعد ظهر اليوم بتدشين اللقاءات المجتمعية في مركز المحضرة ، حيث جرت مناقشة مستفيضة حول الأستعداد والتحضير لهذه اللقاءات التي تعتبر ذات أهمية كبيرة في العمل التنظيمي والجماهيري والمجتمعي وتربط قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية مع القواعد الاجتماعية والشبابية والاستماع إلى رؤى الناس والخروج بموقف واحد وادانة كل مايحصل من اعتقالات وتعسفات لأبناء المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

وأدان المجتمعون إستمرار اعتقال الأخ ثابت عبدالله الخليفي مدير الإدارة الإعلامية بالمديرية واعتقال الأخ عماد الصوة الخليفي الذي تم أمس بصورة غير قانونية مما يعبر عن التخبط الذي تمارسه هذه المليشيات في المحافظة ، وطالب المجتمعون بالأفراج عنهم وعن جميع المعتقلين في السجون التابعة لهذه المليشيات .

وفي الإجتماع تم أتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز وتفعيل العمل المجتمعي والتنظيمي والجماهيري بالمديرية.

حضر الاجتماع رؤساء المراكز بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: