محليات

تنفيذية انتقالي عسيلان تطالب #التحالف إلزام السلطات الإخوانية بالكف عن أعمالها الهمجية في #شبوة

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

بحضور عضو الجمعية الوطنية ورئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة شبوة الشيخ ناجي صالح شليل الحارثي، عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة أجتماعها الدروي لشهر فبراير اليوم الجمعة برئاسة الأستاذ محمد علي العتيه نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

واستهل الإجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الأستاذ محمد العتيه نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، الذي رحب بعضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وأعضاء لجنة المحافظة ومدراء الادارات واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وروساء المراكز لحضورهم الإجتماع الدوري لشهر فبراير، مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد لتعزيز وتطوير عمل وأنشطة المجلس في المديرية خلال الفترة القادمة.

وبعد ذلك تحدث قائد المقاومة الجنوبية لمديريات بيحان الشيخ ناجي صالح شليل عضو الجمعية الوطنية الذي اطلع الأعضاء على أهم القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية، وتطرق في كلمته إلى ملخص الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عدن برئاسة عضو هيئة الرئاسة للمجلس سالم ثابت العولقي.

وخلال الإجتماع جددت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية إدانتها واستنكارها لما تقوم به ميليشيات الإخوان من أعمال القمع والاعتقالات التعسفية لافراد النخبة الشبوانية والحملات العسكرية بحق أبناء المحافظة ، وطالبت دول التحالف العربي بقيادة السعودية على إلزام السلطات الإخوانية بالكف عن هذه الأعمال الهمجية .

وعبرت الهيئة التنفيذية عن ارتياحها الكبير من زيارة وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لجمهورية روسيا ، وما حققته من نجاح كبير للجنوب على المستوى الدولي.

ورحبت الهيئة التنفيذية بعودة عدد من قيادات المجلس الانتقالي إلى العاصمة عدن وفي مقدمتهم محافظ عدن أمين عام المجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس ، ورئيس وحدة المفاوضات عضو هيئة الرئاسة الدكتور ناصر الخبجي واعضاء هيئة الرئاسة علي الكثيري وعدنان الكاف وعبدالرحمن شيخ ، متمنين أن تسهم هذه العودة في تعزيز موقف المجلس على الساحة الوطنية.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة التحضير والإعداد لفعالية تأبين الفقيد الراحل الدكتور صالح عامر السحاقي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وتم تشكيل لجنة تحضيرية، وبعد اكتمال الإعداد والتحضير للفعالية خلال الأيام القادمة سوف تعلن اللجنة عن موعد إقامة الفعالية ومكانها.

وعلى المستوى التنظيمي والعمل في المديرية ناقش الاجتماع عدد من القضايا الخاصة بالعمل التنظيمي لإدارات المجلس بالمديرية وروساء المراكز ، وبهذا الصدد أقر الاجتماع استمرار الأنشطة خلال الفترة القادمة.

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عمل المجلس في المديرية ، وتكليف أعضاء من الهيئة بالإشراف على الاجتماعات الدورية للجان المحلية بالمراكز خلال الفترة القادمة .

حضر الاجتماع القائد أحمد حسين منصر قائد الكتيبة الأولى ، والاستاذ صالح سالم حقاش مدير الادارة التنظيمة بالمديرية، واعضاء للجنة المحافظة الأخوة صالح الهصهيص و مساعد الشفلوت و علي سالم صرواح و صالح الزعبه

الإدارة الاعلامية للمجلس الإنتقالي بمديرية عسيلان محافظة شبوة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: