اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية #انتقالي خورمڪسر .. فريق النجوم يتوج بكأس “سباعية” شهداء الكرامة لڪرة القدم بالعريش

عدن (حضرموت21) خاص 

تُوِّج فريق النجوم بكأس بطولة “سباعية” كرة القدم للفرق الشعبية بحي العريش، التي أُقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر إحياءً للذكرى الثامنة لشهداء الكرامة بالمديرية، بعد فوزه على منافسه فريق صماصيم في المباراة التي جمعت بهما يوم الجمعة، على الملعب العشبي بحي العريش.
وفي الشوط الأول من المباراة، التي شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً، تبادل الفريقان هجمات قوية وحذرة، ولمسات كروية فنية، وفواصل مهارية جميلة، انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وتمكن فريق النجوم، في الشوط الثاني، بعد أن شن العديد من الهجمات على فريق صماصيم، عبر هجمة مرتدة وتمريرة رائعة من تسجيل الهدف الثاني لفريق النجوم لتأتي صافرة الحكم معلنة انتهاء شوطي المباراة وفوز فريق النجوم على صماصيم بهدفين مقابل هدف.
وعقب انتهاء المباراة، قام كل من رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بخورمكسر الأستاذ مازن البغدادي، ومدير عام المديرية الأستاذ عواس الزهري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتقليد لاعبي فريق النجوم بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وكأس الوصيف والميداليات الفضية لفريق صماصيم، كما جرى تكريم هداف البطولة وأفضل لاعب في الدوري أفضل حراس الدوري، وأفضل لاعب في المباراة بشهادات تقديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: