أخبار حضرموت

شرطة السير بساحل #حضرموت تضبط حوالي 240 دراجة مخالفة بالمكلا

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام إدارة شرطة السير بساحل حضرموت

تواصلاً لحملة ضبط الدراجات النارية بساحل حضرموت في المخالفة لقوانين شرطة السير… قامت إدارة شرطة السير بساحل حضرموت بضبط حوالي 240 دراجة نارية مخالفة بالمكلا.

وأقيمت الحملة الواسعة بقيادة العقيد عيسى سعيد بن الفقيه العمودي مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ونائبه المقدم صلاح بن دويس العوبثاني، بإشراف مباشر من وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام لإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت.

العقيد عيسى العمودي أوضح أن يوم أمس من الحملة استهدفت شارع الستين فوة وشارع فلك الريان وضبط خلالها قرابة 240 دراجة مخالفة، منهم أطفال تحت السن القانوني، أو دراجات ذات أصوات مزعجة أو بدون أضواء أمامية وخلفية، أو الذي يركبها أكثر من شخصان.

وأكد العقيد العمودي أن الحملة مستمرة وستستهدف كافة مديريات ساحل حضرموت، وسيتم من خلالها تحسين حركة السير والتخفيف من الحوادث المرورية، وضبط المتسابقين بخط الريان الشحر بيوم الجمعة.

وطالب العمودي أولياء الأمور والاباء بتوعية أبنائهم بخطورة السرعة الجنونية التي تؤدي لإصابات بالغة والموت المفجع، ومخالفة قواعد السير وأحترام الآداب العامة وعدم إزعاج المواطنين.

مؤكداً أن إدارة شرطة السير بساحل حضرموت ستقوم بمهامها عبر التفعيل الجاد لقوانين شرطة السير والمرور ومعاقبة كافة المخالفين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: