أخبار حضرموت

سياسية انتقالي #حضرموت تنظم لقاء تشاوريا لمديري إداراتها في وادي #حضرموت

المكلا ( حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت ، بمقر الهيئة بالمكلا ، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات السياسية بمديريات وادي حضرموت .

وفي اللقاء الذي عقد تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، مقدما لمحة موجزة لمجريات الأحداث على الساحة الجنوبية ، ونجاحات اتفاق الرياض ومكامن اخفاقاته ..

مستعرضا التحديات والمصاعب التي تفرضها طبيعة المرحلة النضالية الراهنة ، وكيفية التعاطي مع استفزازات القوى المعادية لشعبنا وتطلعاته في تحقيق أهدافه في التحرر والاستقلال .

وعدد بن الشيخ أبوبكر النجاحات التي تحققت لشعبنا الجنوبي وقضيته، منذ تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ..

مشيرا إلى أن تلك النجاحات ، نقلت القضية الجنوبية من المستوى المحلي إلى المجتمع الدولي .

وكان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ، الأستاذ عمر حمدون ، قد رحب في مستهل اللقاء بمديري الإدارات السياسية المشاركين في اللقاء .

مشيرا في كلمته إلى أن هذا اللقاء التشاوري بمديري الإدارات السياسية بوادي حضرموت ، يأتي استكمالا للقاء السابق الذي كرسته الإدارة لمديريات الساحل ..

موكداً على أهمية التواصل وعقد مثل هذه اللقاءات التشاورية ، في تطوير أداء الإدارات والارتقاء بعملها ، وبلورة رؤية سياسية وطنية تعزز الانتصارات العسكرية لمقاومتنا وجيشنا الجنوبيي ، وتكون قادرة على مواجهة تحديات المرحلة ومسايرة متطلباتها .

واستعرض رئيس قسم التواصل الداخلي بالإدارة السياسية ، الأستاذ عمر القطيني ، المهام والأنشطة الواجب أن تضطلع بها الإدارات السياسية بالمديريات..

مؤكدا أن المرحلة تتطلب تنشيط الهمم والمتابعة المستمرة لما يدور من أحداث وتقييمها ، بما يضمن رفع وتعزيز مستوى الأداء السياسي لأعضاء القيادات المحلية وجماهير شعبنا في مختلف المديريات .

بعد ذلك فتح باب النقاش للمشاركين ، الذين قدموا في مداخلاتهم الكثير من الأفكار و الآراء القيمة ، وحددوا الصعوبات والعراقيل ، التي تعيق نشاطات إداراتهم ..

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي من شأنها أن تعزز من دور الإدارات السياسية في المديريات وتمكنها من أداء وظيفتها ومهامها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: