اخبار المجلس الانتقاليمحليات

اجتماع موسع بـ #انتقالي حضرموت يناقش أداء عمل القيادات المحلية في المديريات

المكلا (حضرموت21) خاص 

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة، بمدينة المكلا صباح اليوم السبت، اجتماعا موسعا ، نظمته الإدارة التنظيمية بالهيئة، ضم رؤساء الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمديريات.
وكرس الاجتماع الذي حضره الشيخ صالح سالم العمودي ، نائب رئيس الهيئة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات، ومحمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية،  لمناقشة عمل وأداء القيادات المحلية بالمديريات، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها .
كما استعرض الاجتماع المستجدات على الساحة الجنوبية والأوضاع الأمنية بالمحافظة ومديرياتها المختلفة .
وأكد رئيس الهيئة التنفيذية، في كلمته في افتتاح الاجتماع، على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية، والتقيد الصارم بالعمل المؤسسي، المبني على الخطط المدروسة، وتصفية حسابات العهد المالية.
واستعرض بن الشيخ أبوبكر، مجريات الأحداث على الساحة الجنوبية، محذرا من خطورة الوضع العسكري في محافظة مأرب ، واحتمال انتقال المعارك إلى تخوم حضرموت .
  
وأكد بن الشيخ أبوبكر أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من  اليقظة وتكثيف العمل، داعيا القيادت المحلية إلى تشمير السواعد وشحذ الهمم، والعمل مع هيئاتهم التنفيذية بروح الفريق الواحد، وانجاز ماتبقى من المراكز والتوسعة في عضوية القيادات. 
وتطرق رؤساء الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية بالمديريات في مداخلاتهم، إلى الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في تنفيذ خططهم وبرامجهم .
واتخذ الاجتماع، عددا من القرارات، التي من شأنها تسهيل عمل القيادات في مختلف المديريات وتفعيل نشاطها .
وعبرت القيادات المحلية المشاركة في الاجتماع عن رفضها للدعوات والمطالبات المشبوهة التي اطلقتها قيادات في مرجعية الوادي ، بإعلان مايسمى بإقليم حضرموت، مؤكدة أن هذه الأصوات لاتمثل إلا نفسها ومصالحها الشخصية، أما إرادة أبناء حضرموت فقد عبرت عنها في أكثر من مناسبة، وقالتها مدوية في مليونية “المجلس الانتقالي يمثلنا” .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: