محليات

الشعبي يترأس الاجتماع الدوري لإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المنصورة في العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة في العاصمة عدن ، عصر اليوم ، إجتماعها الدوري لشهر فبراير 2021م برئاسة الأستاذ ماجد الشعبي مدير الإدارة .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله وابرز الانشطة والفعاليات الرياضية والطلابية التي تم إنجازها خلال الفترة السابقة بالاضافة إلى ماسيتم العمل عليه ضمن خطة عمل الإدارة للمرحلة المقبلة.

كما استعرض المجتمعون بعض المعوقات والصعوبات التي رافقت العمل خلال تلك الفترة ، وابرز الحلول والمعالجات التي تحد من تكرارها وتساعد على انجاز برامج الإدارة بالمستوى الافضل .

وقد اقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات ومنها رفد الإدارة بأعضاء من شباب المنصورة المشهود لهم بالكفاءة والنشاط بالاضافة إلى تكليف بعض الأعضاء للنزول إلى المدارس والقيام بالتوعية الصحية والإرشادية عن كيفية تجنب الإصابة بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه .

كما اقر الاجتماع تكليف الأستاذ فهيم الكازمي نائب مدير الإدارة بالتواصل مع سكرتارية الشباب في قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية لتوحيد وتنسيق جهود العمل فيما يخدم شباب وطلاب المنصورة .

وفي ختام الاجتماع شدد الشعبي على أهمية شراكة العمل الشبابي والطلابي مع السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية وتنسيق برامج الانشطة والفعالية المشتركة والمتنوعة التي تخدم شبابنا وطلابنا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: