اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#الخبجي يناقش مع بن الشيخ أبوبكر مستجدات الأوضاع بمحافظة #حضرموت

عدن (حضرموت21) خاص 

أكد الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، على المكانة الكبيرة التي تحظى بها محافظة حضرموت في نفوس أبناء الجنوب كافة.
وشدد الخُبجي خلال لقائه، اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، على أن محافظة حضرموت تمثّل حجر الزاوية في مشروع بناء الدولة الجنوبية المستقلة، الذي سيراعي خصوصيتها، وما تمثله من عمق استراتيجي هام.
وأشاد الخُبجي بماقدمه أبناء حضرموت من إسهامات نضالية جليلة في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية منذ انطلاقها في العام 1994، مشيراً إلى أن تلك الاسهامات، كانت وستبقى محل فخرٍ وتقديرٍ واعتزازٍ لدى أبناء الجنوب كافة.
وناقش الخُبجي مع رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت مستجدات الأوضاع في المحافظة بشكل عام، ومديريات الوادي على وجه الخصوص، حيث يعاني أبناؤها الأمرين بسبب الانفلات الأمني المتصاعد، والاستهداف المتواصل والممنهج للكوادر العسكرية والأمنية من أبناء المحافظة، وكذا محاولات التغيير الديموغرافي للتركيبة السكانية عبر إغراقها بالنازحين من محافظات الشمال، وتمكينهم من مفاصل ومواقع هامة بالمحافظة.
كما استمع الخُبجي من الشيخ أبوبكر، إلى شرحٍ متكاملٍ عن عمل القيادة المحلية بحضرموت ومديرياتها، والأنشطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية، وبرامجها وخططها المستقبلية.
ودعا الخُبجي قيادة المجلس الانتقالي في حضرموت إلى بذل مزيدٍ من الجهود والتقرب أكثر من أحوال المواطنين وملامسة همومهم، وتكريس الأنشطة والبرامج باتجاه المساهمة في التخفيف من معاناتهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: