اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي نصاب يُحيي الذكرى الأولى لرحيل المناضل الجسور ” أحمد عوض الحني “

شبوة (حضرموت21) خاص 

أقامت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة، فعالية جماهيرية رياضية كبرى عصر يوم الأحد بمنطقة وادي عبدان بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي المناضل الجسور احمد عوض الحني، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وبإشراف من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

وأقيمت الفعالية الكبرى على ملعب الصلبة عبدان بحضور أعضاء الجمعية الوطنية العميد أحمد العربي، والعميد صالح بلال والشيخ طارق محمد الدغاري، ومدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي المحافظة د. سالم المرزقي، ومدير الإدارة الاقتصادية مهدي الخليفي، ومدير إدارة حقوق الانسان أحمد الهقل ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب، خالد عطيف ورئيس تنفيذية انتقالي  المديرية عبدالله عوض عريق، وعدد من اعضاء القيادتين المحليتين بالمحافظة والمديرية، وبحضور عدد من قيادات الحزب الاشتراكي على راسهم سكرتير الدائرة السياسية بمحافظة شبوة محمد عيدروس وبعض الشخصيات الاجتماعية والوجهاء وجمع غفير من المواطنين .

وشهد الحفل العديد من الكلمات القاها كل من: صالح محمد صالح كلمة ترحيبية باسم أهالي منطقة عبدان، و العميد أحمد العربي كلمة باسم الجمعية الوطنية، و د. سالم المرزقي عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، ومحمد عيدروس عن الحزب الاشتراكي، وعبدالسلام أحمد الحني عن أسرة الفقيد الحني.

وعبّرت تلك الكلمات عن الأهمية الكبرى لإحياء ذكرى الفقيد المناضل أحمد الحني، الذي ضرب أروع الأمثلة في التضحية والصمود في مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية، متذكرة مناقب الفقيد الوطنية خاصة، وأسرة آل الحني عامة وما قدمته من مآثر وشهداء وجرحى خلال مسيرة النضال الجنوبي منذ انطلاقته وحتى اليوم، كما أدانت الأعمال التعسفية التي تقوم بها القوات الإخوانية لسلطة شبوة من قمع واختطافات وانتهاكات لحقوق الإنسان.

جديد داخل المقالة

هذا وقد أقيمت مباراة في كرة القدم بين كل من فريق أكتوبر نصاب وفريق عبدان، انتهت بفوز الأخير.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفريقين المشاركين وسط تفاعل جماهيري كبير وبشعارات ثورية جنوبية، وتحت رايات وأعلام الجنوب وشعارات المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: