أخبار حضرموتمحليات

العقيد #بلكديش : مبنى الهجرة والجوازات بساحل #حضرموت تعرض لعمل إجرامي من خلال حريق استهدف الارشيف الخاص بوثائق المواطنين

مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات بساحل حضرموت : أوقفنا العمل اليوم بالمصلحة حتى ينال الجناه جزاءهم الرادع وعدم المساس بالمصالح العامه

المكلا (حضرموت21) خاص – حسن بن سميدع

اكد العقيد فهمي بلكديش مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات بساحل حضرموت بتوقف العمل في المصلحه بعد تعرضها لعمل إجرامي من خلال إضرام النيران من قبل مجهولين في مبنى المصلحه بديس المكلا.

ودعى “بلكديش” الجهات ذات العلاقه بضرورة محاسبة الجناه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ومنعهم من المساس بمصالح المواطنين وممتلكاتهم حيث تم إبلاغ قيادتي السلطة المحلية والأمن بتلك الحادثه.

موضحاً أن العمل الإجرامي نُفِذ في ساعات متأخرة من مساء يوم السبت بأقدام مجهولين برمي قوارير مياه ممتلئة بالبترول مما أدت لاضرام النيران في المبنى وأدت لخسائر مادية بسيطة في المبنى ولولا تدخل حراسة المبنى ورجال الإطفاء لكانت هنالك خسائر كثيرة في ملفات وجوازات المواطنين التي تقدر بعشرات الآلاف من الجوازات الجاهزه وكذا مايزيد عن مائة ألف ملف يحوي معلومات وبيانات هامة.

مشيراً أن توقفهم عن العمل اليوم الأحد جاء حفاظاً على أرواح الموظفين الذين قد تطالهم أية تهديدات أو أعمال إجرامية قادمه من قبل ضعاف النفوس فوجب المطالبة بمحاسبة الجناه .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: