اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الشؤون الاجتماعية بتنفيذية #انتقالي لحج تختتم دورة تحسين الأداء الإداري لمديري الإدارات

لحج (حضرموت21) خاص 

اختتمت إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الثلاثاء، أعمال دورتها التدريبية لمديري الإدارات بمديريات المحافظة والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام .
وتلقى المشاركون في الدورة التدريبية العديد من المهارات المتعلقة بتطوير وتحسين الإداء الإداري لمديري الإدارات والارتقاء بالعمل التنظيمي بما يتواكب مع متطلبات المرحلة ويسهم في تنظيم العمل والأداء لكافة الكوادر المنضوية في إطار إدارات الشؤون الاجتماعية وفقا للاستراتيجية المُعدة من قبل قيادة المجلس الانتقالي .
وأكد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية الشيخ علوان العطري بأن الدورة، كانت ملائمة ومواكبة للأحداث والتطورات وجاءت للدفع بالعمل الإداري لدى مديري الإدارات بالمديريات نحو العمل المؤسسي المنظم .
وعبّر العطري عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج بقيادة رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي في سبيل تذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل، وكذا الاسهام في تحفيز المشاركين في الدورة  على بذل المزيد من الجهود، مشيدا بالوقت ذاته بالجهود التي بذلها مدرب الدورة الأستاذ حسين قاسم الغزالي .
وكان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي قد قام يوم أمس الاثنين بزيارة تفقدية لسير الدورة، وحثّ المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة وعكس ما يتلقونها من معارف على الواقع العملي بهدف الارتقاء بالعمل .
وأكد الشعيبي حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي على عقد مثل هذه الدورات للكوادر الإدارية في مختلف الإدارات، مشيرا إلى أن مديري إدارات الشؤون الاجتماعية بالمديريات تقع عليهم مهام ومسؤوليات كبيرة خصوصا في متابعة عمل المنظمات وتلمس هموم واحتياجات المواطنين والفئات الشد فقرا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: