اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مقر #انتقالي الضالع يحتضن ندوة سياسية حول الأوضاع الراهنة في الجنوب

الضالع (حضرموت21) خاص 

احتضن مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية قدمها مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية صلاح الحريري.
وكُرست الندوة التي شارك فيها عدد من السياسيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية من مديرية جحاف لـ” تناول طبيعة الأوضاع السياسية والعسكرية والظروف التي يمر بها الجنوب بصورة عامة”، حيث قد قدّم  صلاح الحريري شرحاً كاملاً لمُجمل هذه الجوانب.
وأوضح الحريري في سياق حديثه أن الوضع الحالي الذي يمر به الجنوب حرجاً، ويحتاج إلى حذر وتكاتف واصطفاف جاد من جميع الجنوبيين لإفشال كل المخططات التآمرية.
وأردف الحريري قائلاً :”ليس مستحيلاً علينا بلوغ كل أمانينا وأهدافنا طالما عزمنا السير وبقوة على نهج شهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم من إجل استعادة دولة الجنوب”. 
كما تطرق مدير الإدارة السياسية إلى رؤية المجلس الانتقالي حول استعادة وتأسيس الدولة الجنوبية الفيدرالية المستوعبة لكل الجنوبيين.
وعقب ذلك اتيحت الفرصة للمشاركين في الندوة لتقديم الملاحظات والمداخلات التي كانت على دراجة عالية من المسؤولية وذات قيمة وفائدة كبيرتين.
الجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي في إطار خطة قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة للعام 2021م ومن المقرر أن تشمل هذه الندوات عموم مديريات المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: