أخبار حضرموت

رئيس انتقالي #حضرموت يلتقي وزير الزراعة والري والثروة السمكية ويطالب بمزيد من الاهتمام بقضايا صيادي ومزارعي المحافظة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

ضمن زيارته للعاصمة عدن ولقائه مع عدد من المسؤولين والوزراء في حكومة المناصفة .. التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مساء أمس الثلاثاء ،

اللواء سالم عبدالله السقطري ، وزير الزراعة والري والثروة السمكية ، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وناقش اللقاء جملة من القضايا المرتبطة بعمل الوزارة في المجالين السمكي والزراعي ، والمشاريع المدرجة في خطة الوزارة ، والتي يمكن أن تخدم شرائح واسعة من أبناء حضرموت العاملين في هذين القطاعين ، وترفع من مستوى نمو القطاعين ..

وأكد الوزير السقطري على اهتمام الوزارة بتطوير وتحسين العملية الإنتاجية في القطاعين الزراعي والسمكي ، بما يؤمن للعاملين فيها مستوى جيد من الدخل .

لافتا إلى أن الوزارة ستعطي اهتماما خاصا بالمخزون السمكي وكيفية المحافظة عليه وتنميته ..

وشدد الوزير السقطرى على أهمية تكاتف الجهود في الحفاظ على الثروة السمكية والزراعية ، و التقيد باللوائح المنظمة للإصطياد ومحاربة الاصطياد الجائر والعشوائي .

وطالب بن الشيخ أبوبكر ، خلال اللقاء ، بمزيد من الاهتمام بقضايا الصيادين والمزارعين في حضرموت .. متمنيا أن تكون المحافظة قد حصلت على نصيبها المستحق في خطة الوزارة من المشاريع والبرامج الزراعية والسمكية ..

حضر اللقاء إسكندر صالح الطفي ، عضو الجمعية الوطنية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: