اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي أبين يُحيي الذكرى الأولى لرحيل فقيد الوطن المناضل سيف سالم “أبوفارس”

أبين (حضرموت21) خاص 

أحيّت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، بمدينة زنجبار، يوم الأربعاء الذكرى الأولى السنوية لرحيل فقيد الوطن المناضل سيف سالم محسن الأحمدي “أبو فارس” .
وألقى الدكتور سعودي علي عبيد، كلمة اللجنة التحضيرية للفعالية، مستعرضاً فيها مقاطعاً من سيرة الفقيد ومواقفه السياسية والجهود التي بُذلت في توثيق سيرته النضالية ومواقفه الإنسانية.
كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات، التي تحدثت عن مناقب وأدوار ومسيرة الفقيد النضالية، كانت أبرزها كلمة العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، ومشيداً بأدوار الفقيد وبروزه في كل المراحل النضالية التي شهدتها الساحة الجنوبية، داعياً الجميع إلى الاقتداء به والسير على دربه. 
وتطرق الحوتري إلى المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مختتماً كلمته بالتأكيد على أهمية استلهام العبر والقيم النضالية والأخذ بالأثر الإيجابي للمناضلين.
كما ألقى نجل الفقيد فارس الأحمدي، كلمة أسرة الفقيد، موجهاً فيها شكره وتقديره لمن حضر وساهم ودعم لإنجاح الفعالية.
وأشار فارس الأحمدي إلى مواقف وأعمال الفقيد الإنسانية ومبادئه النضالية التي كان لها الأثر في إلهامهم الصبر على فقدانه، مؤكداً السعي لتحقيقها حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة. 
واختتمت الفعالية بتكريم أسرة الفقيد من قبل سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي، قدمها المناضل سعيد الهمامي سكرتير المنظمة .
حضر الفعالية عدد من رؤساء اللجان في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة، وقيادات عسكرية وأمنية، وشخصيات اجتماعية وإعلامية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: