أخبار حضرموت

بارزيق يتفقد أعمال النظافة والتحسين بالمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس آمين سعيد بارزيق بمعية المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبد الهادي بن شبراق أعمال النظافة والتحسين الجارية بمديرية بمديرية المكلا.

حيث تعرف بارزيق ومرافقيه عن قرب على الأعمال الجارية والتي تنفذ ضمن حملة تحسين مديرية المكلا التي أطلقها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي شملت تنظيف وتحسين المواقع العامة ومثلثات التشجير وجزر الشوارع وإعادة تأهيلها لما من شأنه الإسهام في ابراز المظهر الجمالي للمدينة

واشاد الوكيل بارزيق بمستوى الإنجاز الذي تم تحقيقه على مستوى التحسين بالمديرية مؤكداً على أهمية الاستمرار في في تلك الجهود للارتقاء بمستوى النظافة والتحسين بالمكلا..

من جانب آخر أكد المهندس صالح العمري على أهمية مشروع تحسين مديرية المكلا وإظهارها رونقها مع مايتناسب مكانتها كواجهه للمحافظة .

في ما اوضح المهندس فهمي بن شبراق بأن صندوق النظافة والتحسين يبذل جهود كبيرة في إتمام الاعمال بمجال النظافة والتحسين متمنياً ان يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال فترة وجيزة .

هذا وكان من بين الحاضرين مدير إدارة التحسين بالصندوق الاخ أيمن باراس.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: