اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رؤساء الهيئات التنفيذية للـ #انتقالي برباعيات ردفان يعقدون اجتماعاً مشتركاً مع مديري المديريات ومديري أمنها

لحج (حضرموت21) خاص 

احتضن مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ردفان الحبيلين، بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعاً مشتركاً ضم رؤساء الهيئات التنفيذية للانتقالي ومديري عموم رباعيات ردفان (الحبيلين ،والملاح ، وحالمين، وحبيل جبر)، ومديري الأمن وقيادات من اللواء الخامس دعم وإسناد للوقوف أمام مستجدات الأوضاع في ردفان خاصة والجنوب عامة .
وناقش المجتمعون خلال اللقاء الذي انعقد تلبية لدعوة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس الانتقالي بردفان الحبيلين، عميران ناصر محمد، تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي، وانقطاع المرتبات ، بالإضافة إلى تداعيات وضع الأراضي والضرائب والكهرباء بمديريات ردفان .
وبعد نقاشات وتبادل وجهات النظر من قبل الحاضرين ولما تقتضيه المصلحة العامة وحفاظا على  الأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي لأبناء ردفان وتجنبا للفوضى التي تريد بعض القوى زرعها بين أبناء ردفان، أقر الاجتماع إيقاف الأعمال في الأراضي التي توجد عليها نزاعات واشكاليات في كل مديريات ردفان الأربع حتى تستأنف المحاكم القضائية عملها للفصل والبت فيها. 
وشدد الاجتماع على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية في مديريات ردفان وبالتنسيق مع قيادة اللواء الخامس دعم واسناد بتنفيذ القرار وضبط كل من يخالفه .
ووجّه الاجتماع مدير كهرباء منطقة ردفان القيام بواجباته بإصلاح الشبكة الكهربائية وتفقدها، وكذا تصحيح الوضع الإداري لإدارة للكهرباء خلال فترة مدتها شهر من تاريخه، داعياً في الوقت ذاته جميع المواطنين إلى التفاعل والمبادرة بدفع قيمة الاستهلاك الشهري ، حفاظا على استمرار التيار، وإصلاح أي مشكلات في خطوط النقل .
وتطرق الاجتماع أيضاً، إلى آثار التدهور الاقتصادي على حياة المواطنين، من خلال ارتفاع الأسعار وتأخر صرف رواتب الموظفين في القطاعات المدنية والعسكرية، حيث وجه رسائل خاصة للجهات العليا حيال ذلك. 
كما وجه الاجتماع مدير الضرائب في منطقة ردفان بتحصيل كافة الموارد الضريبية بمختلف أوعيتها، وضبط أي مخالف لذلك ، كما أوصى بالاستمرار في متابعة تنفيذ ما خرج به الاجتماع من قرارات وتشكيل لجان في حال تطلب الأمر لذلك. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: