أخبار حضرموت

تنفيذية #انتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري لشهر #مارس.

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية بالمجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ” ، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية بتريم، اليوم السبت، والذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ ” علي سالم بكوره ، عدداً من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها والمصادقة على المحضر السابق.

حيث بدأ بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء العملية الغادرة التي استهدفت قيادات الحزام الامني وبعدها استعراض رئيس الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لجملة من القضايا التي رافقت سير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي متطرقا لنتائج الاجتماع السابق وتقرير الانجاز لشهر فبراير ووقف الاجتماع أمام جملة المستجدات على الساحة الجنوبية وكذا مناقشة الجوانب السياسية والثقافيه للمجلس بالمديرية .

الاجتماع ناقش ايضا الأوضاع على الساحة الوطنية، وأكدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية على ضرورة تفعيل المراكز في تريم وضواحيها لما تقضية المرحلة الان خاصة أن الوضع يتطلب من الجميع الان الوقوف ضد الموامرات ضد الجنوب ، والتصدي لأيَّة محاولات بغيضة تمـُس القضية الجنوبية.

وفي ختام الاجتماع تم إتاحة الفرصة لجميع الأعضاء للأستماع منهم حول عدداً من القضايا والمستجدات على مستوى المديرية والساحة الجنوبية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: