أخبار سقطرىمحليات

مشروع الدعم التكاملي لصون وتنمية #سقطرى ” جيف ” يوقع عقود تطوعية مع سبعة متطوعين محليين من حملة #الماجستير والبكلاريوس

سقطرى (حضرموت21) خاص

عقد مشروع الدعم التكاملي لصون وتنمية أرخبيل سقطرى (جيف) الذي تنفذه الجمعية الملكية لصون الطبيعة (الاردن) اليوم لقاء بالمتطوعين من حملة الماجستير و البكلاريوس في التخصصات البيئية لأستيعابهم للعمل ضمن مكونات المشروع كمتطوعين.

وشهد اللقاء الذي تم برعاية فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محافظة سقطرى توقيع عدد 7 متطوعين عقود عمل تطوعي خلال فترة عمل المشروع في المحافظة في المكونات البيئية المختلفة .

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محافظة سقطرى علي محمد سالم ان استيعاب عدد سبعة من شباب الجزيرة من حملة الماجستير والبكلاريوس للعمل ضمن مشروع (جيف) خطوة مميزة للاهتمام بالكادر الشبابي والعمل على تطوير إمكانيتهم العلمية واستغلال طاقتهم لمافيه فائدة لصون بيئة سقطرى وتعزيز من دور التنمية المستدامة على مستوى الارخبيل.

وحث مدير البيئة المتطوعين على الالتزام في العمل و بدل اقصى الجهود للاستفادة من فترة التطوع في المشروع والتدريبات التي يتلقوها وعكس تلك الاستفادة على انشطتهم المستقبلية .

جديد داخل المقالة

من جانبه قدم نائب مدير المشروع عبد اللطيف سعد عامر توضيح للمتطوعين عن طبيعة عملهم والوجبات والمهام المطلوب منهم .

لافتا ان المتطوعين سيعملون الى جانب خبراء دوليين ووطنيين وسوف يستفيدون من خبرات الخبراء في تخصصات مختلفة ترفع من مستواهم المعرفي والعلمي الى جانب ما يتلقوه خلال فترة عمل المشروع من تدريبات وورش العمل .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: