محليات

الأمانة العامة تُحيي المرأة الجنوبية في عيدها العالمي وتقف أمام أزمتي ارتفاع أسعار السلع وتدني الخدمات

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري بمقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، حيّت الأمانة العامة المرأة الجنوبية والعربية والعالمية بعيدها العالمي.

وأثنى الجعدي على دور المرأة الجنوبية ونضالها المستمر لاستعادة وطنها وكرامته، متمنياً للمرأة الجنوبية والعربية والعالمية المزيد من النجاح والتقدم والحرية.

وأضاف الجعدي قائلاً:” إن للمرأة الجنوبية تاريخ نضالي طويل، وكانت من رواد النهضة والتنمية التي جعلت الجنوب رائداً في العديد من المجالات وحملت على عاتقها مسؤولية استعادة الجنوب لحريته ودوره ومكانته”.

وتطرق الجعدي إلى المستجدات على الساحة الجنوبية والتزام المجلس الانتقالي بتنفيذ بنود اتفاق الرياض والمعاناة التي يتكبدها المواطن الجنوبي في شحة السلع الغذائية الضرورية والخدمات الأساسية وانعدام بعضٍ منها.

واستعرض الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة كل بحسب مهامه واختصاصه ونسب الإنجاز الحاصل في عمل الدوائر والوقوف أمام المعوقات التي تواجه سير عملها.

وتناول الاجتماع جُملة من الآراء والمقترحات التي من شأنها العمل على الارتقاء بالعمل وتجاوز الصعوبات خلال المرحلة القادمة.

وشدد نائب الأمين العام على ضرورة بذل المزيد من الجهد والدفع قدما بالمهام المنوطة بدوائر اللأمانة وبما يتناسب مع المرحلة الراهنة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: