أخبار حضرموت

القاضي هويدي”يبارك لإدارة نادي الوحدة حصولهم على بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى

تريم ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية بتريم

بارك مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي لإدارة نادي الوحدة الرياضي بتريم حصوله على بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي من مدير عام تريم لإدارة نادي الوحدة عبر فيه هويدي عن أعتزاز السلطة المحلية بتريم بهذا الإنجاز الذي حققه نادي الوحدة معتبراً هذا الإنجاز فخر لكل أندية تريم ولتريم عامة لاسيما إنجاز بحجم بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى.

وأكد هويدي حرص السلطة المحلية بتريم على توفير كافة أوجه الدعم لرياضة بتريم ولأنديتها المختلفة، مشيداً بمستوى الإنجاز الذي حققه أعضاء بعثة نادي الوحدة تتوج خلالها بحصول النادي على كأس بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى.

ونوه هويدي على ضرورة الحفاظ على الإنجاز والمضي قدماً في تحقيق الإنجازات القادمة وبناء قاعدة شبابية مسلحة بالمهارات المطلوبة في أرض الميدان وأن هذا اعتزاز للمديرية ولنا الشرف أن انديتنا مثلت المحافظة في بطولة الجمهورية ورفعت البطولة بإسم حضرموت وهذا شرف نعتز به.

ودعا هويدي في السياق ذاته وزير الشباب والرياضة والأخ محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري ومدير عام الشباب والرياضة بالوادي الأستاذ رياض الجهوري بضرورة إعطاء هذه المديرية حقها بسرعه إعتماد تعشيب الملعب وتجهيز مضمار العاب القوى في ملعب الوحدة الرياضي.

مشدداً على ضرورة أن تحضى تريم بأهتمام قيادة الوزارة والمحافظة وأن تأخذ نصيبها من تأهيل البنية التحتية الرياضية لما تمتلكه تريم من قاعدة شبابية ورياضية وكذا بما حققته الرياضية بتريم من إنجازات متتالية بإسم حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: