محليات

مياه الريف والبرنامج #السعودي بالمهرة يسلّمان “3” مشاريع للمقاول لتنفيذها

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

قام مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة ومكتب البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن ، اليوم، بتسليم “3” مواقع لمشاريع الآبار التي تم حفرها بنجاح لاستكمال المكونات وهي “خزان خرساني معلق ووحدة ضخ متكاملة بالطاقة الشمسية وغرفة للحراسة مع حوش على المنشأة ، لشركة رواد المستقبل للمقاولات العامة لتنفيذها.

وأوضح مدير عام مكتب مياه الريف بالمحافظة الأستاذ يوسف أحمد بن محيسن بأن الآبار الثلاثة توزعت على مناطق “فيشع ورخوت الشرقية وخطر” وتقع في مديريتي حصوين وسيحوت ، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تم تسليمها خلال نزول ميداني مشترك بين مياه الريف والبرنامج السعودي إلى المديريتين.

وأشار بن محسين إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود المكتب تعزيز البنية التحتية لقطاع مياه الريف في المحافظة بتمويل من البرنامج السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن الأهالي في هذه المناطق وغيرها استبشروا خيرا باستكمال هذه المشاريع، معبرين عن شكرهم وامتنانهم للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ممثل بالسفير السعودي محمد آل جابر والكادر الإداري العامل في البرنامج على دعمهم السخي لمشاريع مياه الريف، واهتمام السلطة المحلية ممثلة بالاخ المحافظ محمد علي ياسر بمثل هذه المشاريع التي تتلمس حاجة المواطنين في ارياف المحافظة وتسهيل مهام مكتب مياه الريف وتقديم الدعم والاهتمام اللازم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: