أخبار حضرموتمحليات

نقطة بلفقية تستضيف المقدم لحمدي وإلقائه محاضرة توجيهية وتعريفية عن أنواع المواد المخدرة

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

قام صباح أمس الأحد مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت المقدم/ عبدالله لحمدي بإلقى محاضرة توجيهية وتعريفية لأفراد نقطة بلفقيه التابعة لكتيبة المحافظ عن أنواع المواد المخدرة التي إنتشرت مؤخرآ عبر ضعاف النفوس بمدن ساحل حضرموت ، وعن طرق إكتشافها بالتفتيش الدقيق وأماكن مخابئها بحوزة الأشخاص وداخل أجسام المركبات المارة ..

كما تحدث المقدم لحمدي عن خطورة هذه الآفة المميتة التي تسللت بأوساط المجتمع عن طريق شبكات التخريب والعناصر المروجة لتلك المواد السامة لغرض تفكيك المجتمع الحضرمي المتماسك الذي يحكمه الوازع الديني بالصفات الحميدة والعادات والتقاليد للحفاظ على النسيج الحضرمي الصلب ..

حيث شرح المقدم لحمدي لأفراد نقطة بلفقيه شرحآ مفصلآ حول عينات من المواد المخدرة ببيان تعريفي وعملي وكيفية تعاطيها وطرق إخفائها وسبل ترويجها ..

وأضاف بحديثه مؤكدآ على إتخاذ الإجراءات القانونية للضبط وكتابة محضر الضبط ومحاضر جمع الإستدلالات وتحريز المضبوطات وإحالتها مع المتورطين إلى الجهات المختصة ..

وتأتي المحاضرة للحد والمنع من إنتشار وإغراق ساحل حضرموت بالسموم القاتلة والحفاظ على أبنائنا ومواطنينا من الوقوع بمستنقع هذه الآفة الهدامة للأجيال والمجتمعات ..

وبالختام تقدم قائد النقطة الملازم ثاني/ وليد بامساطر بالشكر الجزيل لقيادة المكافحة المتمثلة بالمقدم لحمدي ودورها في مكافحة ومحاربة المخدرات وتجفيف منابع وأوكار المروجين والمخربين وإننا إلى جانب أبطال المكافحة للحد من تهريبها عبر النقاط وضبط المتورطين ويدا بيد لحماية حضرموت من الأيادي العابثة بسلامة أهلنا ومجتمعنا ..

تمت المحاضرة بحضور قائد النقطة الملازم بامساطر ومسؤول التحقيق بالمكافحة الملازم/ بازومح والفريق الإعلامي بشعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية …

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: