اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الخبجي يناقش مع أعضاء المجلس التنسيقي الأعلى للمتقاعدين المسرحين قسراً سُبل حل قضاياهم

عدن (حضرموت21) خاص 

ناقش الدكتور ناصر محمد الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء المجلس التنسيقي الأعلى للمتقاعدين المسرحين قسراً عسكريين ومدنيين، القضايا التي تهم المتقاعدين وسُبل حل مشكلاتهم ووضع حد لمعاناتهم.
واستعرض اللقاء، الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو الفريق التفاوضي، الأوضاع المعيشية للمتقاعدين المسرحين قسرا في محافظات الجنوب، وآليات معالجة قضاياهم العالقة.
وبحث اللقاء سُبل التنسيق والتعاون بين مجلس التنسيق للمتقاعدين البعدين قسرا وقيادة المجلس الانتقالي في متابعة قيادة التحالف العربي لتسهيل دفع المرتبات المتأخرة والتسويات وغيرها من المستحقات.
وشدد اللقاء على أهمية تفعيل القرار الجمهوري رقم (2) للعام 2013 الخاص بمعالجة أوضاع المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين والبت في شكاويهم وتظلماتهم وإعادة من يثبت إحالته للتقاعد بصورة غير قانونية للخدمة. 
وأكد الخبجي حِرص المجلس الانتقالي الجنوبي على معالجة تظلمات المتقاعدين العسكريين والمدنيين المبعدين قسرا، باعتبارهم من أهم شرائح المجتمع، وكانت لهم اسهامات بارزة وقدموا خدمات جليلة للوطن، منوها بأن هناك حقوق للجنوبيين جرى انتهاكها ولابد من معالجتها وتصحيحها.
واستمع الخبجي من أعضاء مجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسراً مطالبهم المشروعة وحالة المتقاعدين الجنوبيين التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، فضلاً عن حالات الاستغلال المُهينة والمؤلمة للمتقاعدين والمبعدين قسراً شهريا أمام أبواب مكاتب البريد وشركات الصرافة والبنوك التجارية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: