بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #قعطبة يفتتح قسم عيادة طب الاسنان بمستشفى السلام العام بقعطبة

الضالع (حضرموت21) خاص

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة من أجل تحسين الخدمات الصحية قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة ومعه الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بقعطبة بافتتاح قسم عيادة طب الاسنان بمستشفى السلام العام بقعطبة تحت إشراف الدكتور حسين علي موسى الحاصل على شهادة الامتياز من جامعة القاهرة القصر العيني .

وفي الافتتاح الذي حضره الاعلامي علي عميران مدير الإعلام بقعطبة ومدير مستشفى السلام عبدالله العولقي والدكتور عبدالفتاح الرصابي من لجنة التبرعات بالمديرية .

بارك المدير العام افتتاح عيادة طب الاسنان بمستشفى السلام الذي من شانه سيساهم في تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمرضى .

مشيداً بالتحسن الكبير ومستوى الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى بمختلف الاقسام الموجودة فيه من خلال الكادر الطبي المؤهل والمتميز وفريق العمل الذي يعمل بالمستشفى .

جديد داخل المقالة

مقدماً الشكر والتقدير لمدير الصحة بقعطبة ومدير المستشفى ولجنة التبرعات المالية التطوعية بالمديرية ممثله بالدكتور عبدالفتاح الرصابي والاستاذ مسعد ربيد والاستاذ خالد الرياشي ورجال الخير على كافة الجهود التي يبذلوها من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمستشفى والمديرية.

مدير الصحة ولجنة التبرعات بدورهم اكدو بانه نتيجة لتزايد عدد الحالات المرضية في الاسنان ونتيجة للظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة لابناء المديريةنتيجة الحرب الدائرة في البلاد ومن اجل تخفيف الاعباء على ابناء المديرية قامت لجنة التبرعات بإعادة تشغيل كرسي الاسنان وتجهيز القسم وتوفير الاجهزه وادوات ومعدات طبيب الأسنان التي كلفت 1050دولار.

مقدمين الشكر والتقدير للمدير العام على كل الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية ومتابعته واهتمامه وتواصلة المستمر مع المنظمات الدولية والجهات الحكومية من اجل زيادة الدعم والمساعدات للمديرية.

من جانبة الدكتور حسين علي موسى طبيب الأسنان بالعيادة اكد بأن العمل بقسم الاسنان سيبدأ من اليوم وتقديم الخدمات و الرعاية الصحية للمرضى بتخفيض 50% من حشو عصب وحشوات ضوئية وحشوات فضية وتركيب اسنان وتركيب اطقم متحركة وعلاج الثه وعلاج اسنان الاطفال وتجميل وتبييض الاسنان.

حضر الافتتاح الدكتور جميل الزمزمي نائب مدير المستشفى والدكتور صلاح شريية وعدد من مسؤولي مكتب الصحة بقعطبة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: