محليات

توزيع ٨٠٠ سلة غذائية بعدد من مديريات محافظة #الضالع

الضالع ( حضرموت 21 ) خاص

بناءً على التوجيهات الصادرة من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري

وتوجيهات اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية ممثلة برئيس اللجنة الدكتور جمال بلفقيه ، دشنت جمعية الفلاح الإجتماعية الخيرية توزيع عدد ٨٠٠ سلة غذائية استهدفت من خلالها الأسر النازحة والفقيرة بمديريات الازارق وقعطبة ومريس وكذلك مدينة الضالع عاصمة المحافظة بتمويل مؤسسة ون نيشن .

وخلال التوزيع أشاد العديد من المستفيدين بالجهود التي تبذلها الجمعية في تخفيف معاناة الاسر النازحة والفقيرة وذوي الإحتياجات الخاصة خصوصاً في ظل موجات النزوح والغلا وانقطاع المرتبات التي يشهدها اليمن منذ اعوام بسبب الحرب القائمة .

بدوره الأستاذ مسعد عبدالله ربيد رئيس الجمعية تقدم بالشكر للجهات الممولة للمشروع ممثلة بمؤسسة ون نيشن والذي كان لها دور كبير في تمويل العديد من المشاريع التي نفذتها الجمعية ، كما تقدم بالشكر للسلطات المحلية لدورها في تسهيل التنفيذ للمشاريع الانسانية .

وكانت جمعية الفلاح الإجتماعية الخيرية قد نفذت العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية شملت السلات الغذائية والحقائب الشتوية والصحية ومواد النظافة وكذلك بعض الأدوية والمستلزمات الطبية ، استهدفت من خلالها الأسر النازحة والفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة ودور رعاية مرض السرطان وبعض المراكز الصحية في عدد من المحافظات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: