اخبار عدنمحليات

عاجل : بعد ساعات من إعطاء المحافظ لملس الحكومة مهلة لتوفير الخدمات .. هادي يهاتف لملس ويوجه الحكومة بتوفير الخدمات

عدن ( حضرموت21 ) خاص

في أقوى تصريح له خرج محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس عن صمته مبيناً انه اعطا الحكومة مهلة 48 ساعة لتوفير الخدمات مؤكداً انه سيكون له موقف آخر اذا لم تستجيب

وأضاف المحافظ لملس قائلاً :” إن ما يعانيه المواطن من تردٍ في الخدمات والأوضاع الاقتصادية لايرضينا، كما لايعفينا من تحمّل المسؤولية سواء كسلطة محلية، وحكومة وقوى سياسية، لذا وجب علينا جميعًا أن نجنب خدمات المواطن عن المناكفات والمصالح السياسية الضيقة”.

ونوه المحافظ بالقول:””تم توفير كمية وقود عاجلة وطارئة، وخلال الـ48 ساعة القادمة سنلتقي بفريق مشكل من رئيس الحكومة للاتفاق على آلية طارئة وعاجلة لتمويل محطات توليد الكهرباء بشكل منظم ، كون العمل بطريقة مجزئة لايخدم عدن”.

وشدد المحافظ لملس على وجوب أن تُعامل عدن كعاصمة، وليس كمحافظة كما تعامل اليوم فالضغط السكاني الكبير على المدينة بسبب النزوح يوجب على الحكومة اعادة النظر بحصتها في الإيرادات والخدمات بصورة عاجلة، مؤكدا أن مايصرف عليها لا يتعدى مايصرف على المحافظات الصغيرة، مضيفاً بقوله:” هكذا تحدثنا مع الحكومة وسنتحدث مع الكل”.

وبعد ساعات من تصريح المحافظ لملس وجه هادي الحكومة بمختلف وزاراتها واجهزتها الخدمية بحشد الامكانات والجهود وتوفير الموارد اللازمة للإيفاء بمتطلبات المواطن واحتياجاته المعيشية والاساسية ومنها ما يتصل بخدمات الكهرباء والمياه بصورة عاجلة.

جاء ذلك خلال اتصال اجراه هادي مساء اليوم بمحافظ محافظة عدن احمد حامد لملس، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود وبذل الجهود المضاعفة والمشتركة بالتنسيق والتعاون والتكامل بين الحكومة وقيادة المحافظة واجهزتها المختلفة لتحقيق الاهداف المنشودة والنتائج المرجوة التي يتطلع اليها المواطن من خلال توفير الخدمات وتطبيع الحياة بصورة عامة في عدن العاصمة المؤقتة لليمن لإرساء نموذج يحتذى به في باقي المحافظات.

وشدد هادي على ضرورة توحيد جهود الحكومة والسلطة المحلية في العاصمة عدن وكافة القوى الوطنية لمواجهة مختلف التحديات والتصدي لكل محاولات اعاقة هذه المرحلة الراهنة من تاريخ بلادنا واستكمال تنفيذ خطوات اتفاق الرياض، لتوحيد الجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: