دينمحليات

مركز #المرصد النبوي يقيم ورشة عن الاكتفاء الذاتي بـ #تريم

تريم (حضرموت21) اعلام المرصد
برعاية الموجه العام لاربطة التريبة الاسلامية ومراكزها التعليمية ورئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية الحبيب ابوبكر العدني بن علي المشهور نظم مركز المرصد النبوي لدراسة علم فقه التحولات بالتعاون مع مجموعة السلسلة يوم الأحد ٢٣ رجب ١٤٤٢ الموافق ٧ مارس ٢٠٢١م ورشة بعنوان “الاكتفاء الذاتي بين التوعية والتنفيذ من منظور علم فقه التحولات”.
وقد تعرف الحاضرون خلال الورشة التي أقيمت بمقر المركز بمدينة تريم على العلاقة الوثيقة التي تربط بين علم فقه التحولات والاكتفاء الذاتي و ما تناوله علم فقه التحولات من مجالات لتحقيق وتجديد الاكتفاء الذاتي ،  بالاضافة الى مناقشة امثل المجالات والانشطة والبرامج التي تسعى لتحقيق وتجديد الاكتفاء الذاتي، والخروج بمجموعة من التوصيات في هذا المجال.
وفي نهاية الورشة عبر الحاضرون عن شكرهم لادارة مركز المرصد النبوي على الاهتمام بتقديم مثل الانشطة والفعاليات التي بدورها تخدم تحقيق وتجديد المفاهيم المرتبطة علم فقه التحولات.
ياتي هذا النشاط ضمن عدد من الانشطة المتعلقة بقسم دائرة الاكتفاء الذاتي التي يقيمها مركز المرصد النبوي للمنتسبين إليه بهدف تنمية ورفع الوعي العلمي والمعرفي بأقسام ومجالات علم فقه التحولات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: