أخبار حضرموت

انتقالي #الشحر يشارك في اجتماع موسع لبحث مشكلات المديرية وايجاد الحلول لها

الشحر ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/الشحر

شاركت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الشحر في الاجتماع الموسع الذي دعت إليه إدارة المديرية ، وعقد بمبنى السلطة المحلية بالمديرية ، يوم أمس الثلاثاء ، وضم المدير العام للمديرية ، الاستاذ عادل باعكابة ، ونائبه الأستاذ مصبح البحسني، والشيخ محمد عوض البسيري ، نائب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ، والأستاذ محمد صالح الفردي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ..

وكرس الاجتماع للوقوف أمام أبرز المشاكل التي تعاني منها المديرية ، وعلى رأسها مشكلة الكهرباء . .

فقد اطلع الحاضرون في الاجتماع على تقرير مفصل ، عن سير عمل محطة كهرباء الفقيد السقطري ، وماتعانية من مشكلة في نقص الوقود المخصص لها ، أعده المهندس صالح جابر عائض مدير التوليد والمهندس عبدالعليم محمد باعباد مدير المحطة ..

كما اطلع الحاضرون على عدد من المشكلات الأخرى، التي تعاني منها المديرية ، ومنها قلة أو انعدام غاز الطبخ ووقود المركبات وتوقف عمل الميناء وغيرها .

و اتفق الحاضرون على تشكيل لجنة تواصل تتولى مهمة رفع كل مطالب واحتياجات المديرية وماتعانيه من مشاكل إلى السلطة المحلية بالمحافظة ، ممثلة بالاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، للعمل على حلحلة هذه المشاكل وتبني المقترحات المرفوعة من قبل اللجنة لحلها ومعالجتها.

و تشكلت اللجنة التي كلفت بمباشرة مهمتها فور الانتهاء من الاجتماع ، من ممثلين عن السلطة المحلية بالمديرية ، وممثلين عن المجلس الإنتقالي الجنوبي ومؤتمر حضرموت الجامع ومؤسسة الكهرباء .

حضر الاجتماع ، الشيخ ياسر محمد باعباد ، عميد كلية المجتمع ، والعقيد صلاح المشجري مدير أمن المديرية والأخ عبيد عبدالله البحسني مستشار محافظ حضرموت والأستاذ أنور السكوتي عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، والشيخ محمد عبدالعليم باعباد ، مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر والمديريات الشرقية، والأستاذ صالح حسن العليي ، مدير ميناء الشحر ، وعدد من القيادات في السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي الجنوبي ومؤتمر حضرموت الجامع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: