اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الإدارة المالية بتنفيذية #انتقالي لحج تنظم دورة لتنمية المهارات الإدارية والمالية لمديري الإدارات بالمديريات

لحج (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية لمديري الإدارات المالية والإدارية بالمديريات.
وتقدم الدورة خلال يومين، معلومات للمُشاركين تتعلق بأسس واجراءات تحديد تكاليف الأنشطة والفعاليات، والاجراءات المطلوبة لتقديم طلب استلام العهد المالية وتصفيتها.
وشدد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محمد أحمد العماد، على ضرورة الاستفادة من معارف الدورة وتطبيقها عمليًا في الإدارات بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات.
ولفت إلى أن هذه هي الدورة الأولى للإدارات المالية في الهيئات التنفيذية بالمديريات لتطوير منظومة العمل المالي والإداري والارتقاء بقدرات مديري الإدارات. 
من جانبه شكر القائم بأعمال مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية عبدالسلام ناصر صالح مديرس الإدارات على تفاعلهم للمشاركة بهذه الدورة، موضحا أن معلومات ومعارف الدورة مرتبطة بشكل مباشر بالجوانب العملية في إعداد الأنشطة المالية واجراءات استلام العهد والتصفية للموازنة ومخصصاتها وهذا سيسهم في اختصار الوقت والجهد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: