أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يعبر عن تضامنه المطلق مع طلاب #حضرموت ، ويحذر الحكومة والتحالف من ثورة للجياع

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالى الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عن تائييدها وتضامنها المطلق مع طلاب المحافظة ، الذين نظموا اليوم ، وقفة احتجاجية ، أمام مبنى ديوان المحافظة ، مطالبين بالتراجع عن الزيادة الأخيرة في أسعار المشتقات النفطية ..

وأكدت الهيئة على حق الطلاب ومختلف فئات الشعب في التحرك السلمي لتوصيل مطالبهم إلى إسماع الحكومة والسلطة المحلية .. داعية حكومة المناصفة ودول التحالف العربي ، إلى الانصات والاستجابة لتلك المطالب ، محذرة من ثورة شعبية للجياع ..

نص البيان :

تعبر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالى الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عن تائييدها وتضامنها المطلق مع طلاب المحافظة ، الذين نظموا اليوم وقفة احتجاجية ، أمام مبنى ديوان المحافظة بالمكلا ، مطالبين بالتراجع عن الزيادة الأخيرة في أسعار المشتقات النفطية

مؤكدة دعمها ومساندتها للتحركات السلمية لمختلف شرائح المجتمع ، وحقهم في تنفيذ الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات ، الهادفة إلى إسماع الحكومة والسلطة المحلية بمعاناتهم من جراء الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية ، والزيادة الأخيرة غير المعقولة في قيمة المشتقات البترولية ..

إننا في قيادة انتقالي حضرموت ، ونحن نتضامن مع أبناء شعبنا ، فإننا ندعو حكومة المناصفة ، ومن خلفها دول التحالف العربي ، إلى إتخاذ إجراءات عاجلة لإيقاف تدهور العملة المحلية ، التي تعد المشكلة الرئيسية في الارتفاعات الجنونية للأسعار ، والتي أدت إلى تدهور وضع المواطنين المعيشي ، في مختلف محافظات الجنوب .. كما ندعو إلى الإسراع في صرف مرتبات قوات الأمن والجيش ، ومعالجة ملف الخدمات ..

ونحذر من خطورة تفاقم السخط الشعبي جراء ذلك، والذي ينذر بثورة مجتمعية للجياع ، تقودها الفئات الأكثر معاناة ، كالطلاب والعمال والعسكريين المنقطعة مرتباتهم ، والتي ستدخل البلاد في أزمات يصعب حلها ، إذا لم يسع الجميع لتفاديها من الآن ، وهذه هي الوظيفة الأساسية التي تشكلت من أجلها حكومة المناصفة ، فإذا لم تستطع معالجتها ، فلا مبرر لبقائها ..

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالى الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا||الأربعاء/ 10/ مارس/ 2021م

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: