محليات

مدير مكتب الزراعة بالمهرة يلتقي بمدير المشروع بالبرنامج #السعودي لتنمية واعمار اليمن

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي:

التقى مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري،اليوم، بمدير المشروع بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، المهندس مشاري البدراني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المشاريع الزراعية التي ينفذها البرنامج السعودي بالمحافظة وتقييمها والوقوف على الصعوبات والسلبيات التي عملية التنفيذ وبحث وايجاد الحلول الممكنة لتصحيح السلبيات والتغلب على الصعوبات وذلك بالاتفاق على اتخاذ بعض الإجراءات.

كما تطرق اللقاء لمناقشة جملة من المشاريع المستقبلية التي يمكن أن يتدخل بها البرنامج السعودي وذلك من أجل الإسهام بالنهوض بالقطاع الزراعي بالمحافظة.

إلى ذلك قام القميري والبدراني بزيارة إلى بعض المزارع بمديرية الغيظة واللقاء بالمستفيدين من المشاريع الزراعية ومنها مشروع الذرة الشامية والبيوت المحمية من أجل والتعرف على طبيعة المشاريع على أرض الواقع ومعرفة احتياجات المزارعين والصعوبات التي يواجهونها.

بدوره عبر مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري عن بالغ شكره للمهندس مشاري البدراني مدير المشروع بالبرنامج السعودي على زيارته والنزول على أرض الواقع لمعرفة سير المشاريع الزراعية المقدمة من البرنامج السعودي بالمحافظة.

فيما ثمن المهندس مشاري البدراني، دور مكتب الزراعة والري لتعاونه مع مكتب البرنامج وتقديم كافة التسهيلات والخدمات من أجل نجاح المشاريع الزراعية ، متمنيا التوفيق لإدارة الزراعة في المشاريع القادمة.

حضر اللقاء المهندس عادل مثنى فضل مدير إدارة الإرشاد والتخطيط والمهندس محمد ربيحان مدير إدارة الوقاية والمهندس عماد السامعي المشرف للبرنامج السعودي للمشاريع الزراعية بمحافظة المهرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: