اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الإدارة المالية بتنفيذية #انتقالي لحج تختتم دورة تنمية المهارات الإدارية لمديري الإدارات بالمديريات

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

اختتمت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي استهدفت مديري الإدارات المالية والإدارية بالمديريات على مدى يومين .
وركزت فعاليات الدورة التي أقيمت بإشراف القيادة المحلية لانتقالي لحج على تطوير خبرات المشاركين في تقدير تكاليف الأنشطة والفعاليات وإعداد طلبات استلام العهد المالية وتصفيتها وكتابة التقارير الختامية.
وأكد القائم بأعمال مدير الإدارة المالية في تنفيذية انتقالي لحج عبدالسلام ناصر، نجاح الدورة في تحقيق أهدافها، متوقعًا حدوث طفرة في الجوانب المالية بنطاق أعمال إدارات المجلس.
وأشار إلى أن نتائج العمل المالي ستشهد نقلة نوعية خلال الفترة القادمة تعكس نتائج التدريب في استيفاء شروط التعامل المالي لدى المشاركين ، شاكرا للجهود التي بذلها المدرب ماهر محمد صالح في تقديم المادة التدريبية للمشاركين.
وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محمد أحمد العماد، قد دشن يوم أمس الأربعاء الدورة التدريبية وشدد في كلمته على ضرورة الاستفادة من معارف الدورة وتطبيقها عمليًا في الإدارات بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: