بقية المحافظاتمحليات

الزري يلتقي القيادات الشبابية لتنفيذ #حملات توعوية بمخاطر #المخدرات

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
التقى الاخ وائل عبدالله سعيد الزري مدير مكتب الشباب والرياضة في مدينة زنجبار صباح اليوم الخميس في مقر عمله بديوان السلطة المحلية بالعاصمة زنجبار بفريق القيادات الشبابية (أ)  وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وذلك من أجل تنفيذ حملات توعوية بمخاطر المخدرات والخطر المحدق بالمجتمع. 
وخلال اللقاء رحب الزري بفريق القيادات الشبابية للمجموعة [أ]  مثمناً جهود اعضاء المبادرة التي ستعكس بظلالها على افراد المجتمع والتي يوليها محافظ المحافظة جل اهتمامه في ظل انتشار افة المخدرات في الوسط الشبابي ودورهم كشباب مثقفين سيساهمو في توعية المواطنين عبر المبادرات النابعة من صميم قلوبهم لخدمة مجتمعهم. 
وبدوره قدم فريق القيادات الشبابية الرؤية الحقيقية لحملات التوعية بمخاطر المخدرات مستعرضين برنامج النزول الميداني الذي سيستهدف المدارس والجامعات والاسواق والاحياء السكنية والتجمعات الرياضية عبر البرشورات والملصقات عبر شبكات التواصل الإجتماعي وسيارة ستجوب شوارع المدن وعبر شيوخ المساجد لتوعية المواطنين بمخاطر المخدرات التي خطرها كبير جداً على المجتمع .
واكد الزري ان محافظ المحافظة يولي قطاع الشباب إهتمام كبير جداً  وسيتم تنفيذ مبادرة التوعية وسيقدم الدعم الازم لتحقيق هدفها النبيل والذي يجب على الجميع الاخذ بسواعد مجموعة القيادات الشبابية(أ) ومساعدتهم وتذليل الصعاب امامهم كون هذا العمل عمل إنساني سيساعد في الإبتعاد والقضاء على شبح المخدرات. 
وشكر رئيس القيادات الشبابية مجموعة (أ)  الاخ عمار صالح ناصر باعامر محافظ المحافظة اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي ومدير الشباب والرياضة بزنجبار الاخ وائل عبدالله الزري على إهتمامهم بقطاع الشباب واعطاء توجيهاتهم لتنفيذ الحملات على مستوى المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: