محليات

قائد قوات حماية المنشآت يستقبل وكيل مساعد وزارة الصحة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وكيل مساعد وزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة اشراق السباعي.

ورحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتورة اشراق السباعي والوفد المرافق لها مثمنا الجهود التي تقوم به وزارة الصحة في ظل تفشي الامراض والأوبئة.

وأكد أن قوات حماية المنشآت مستعدة للتعاون مع وزارة الصحة لتنفيذ الخطط والبرامج الخاصة للحد من تفشي الأمراض والأوبئة ومحاربة الفيروسات.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت سبق وأن نفذت العديد من الحملات لمكافحة الأمراض المتفشية وفي مقدمتها فيروس كورونا المستجد ومن ذلك حملة تعقيم المرافق والمؤسسات الحكومية.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل معا لتجنيب شعبنا وبلادنا تلك الأمراض والفيروسات التي صارت تعم العالم بكله، منوها إلى أن التحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات يقدمان دعما كبيرا لمواجهة الأمراض والأوبئة مقدما شكره لهم.

من جانبها أشادت الدكتورة اشراق السباعي بالأعمال التي نفذتها قوات حماية المنشآت وفي مقدمتها تعقيم المؤسسات الحكومية مثمنة دور القوات الامنية والمجتمعي.

ولفتت إلى أن وزارة الصحة العامة والسكان تتطلع إلى مزيد من التعاون مع قوات حماية المنشآت نظرا لما تتمتع به من مهنية وكفاءة عالية.

عقب ذلك قامت الدكتورة اشراق السباعي يرافقها العميد أحمد بن عفيف بزيارة العيادة الخاصة بقوات حماية المنشآت مبدية اعجابها الشديد بالعيادة وما تقدمه من خدمات طبية للمواطنين مشيرة إلى أنها ستعمل على توفير الدعم الطبي للعيادة.

رافق وكيل مساعد وزارة الصحة خلال الزيارة كلا من متعب عبده حسن الجنيدي سكرتير مساعد وكيل الصحة ود/ منصر عمر ومن جانب قوات حماية المنشآت إداري الوحدة الصحية رامي سمير.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: